المنتج رقم (9) جهاز ملاحة مع مزايا عديدة

(المنتج التاسع) جهاز ملاحة مع مزايا عديدة
 ﷽
?جهاز باللغة العربية بالكامل
?هذا المنتج عبارة عن جهاز  4 في 1
فهو يتكون من عدة أنظمة وقطع وهي:
1️⃣جهاز GPSوملاحة
2️⃣جهاز لوحي(أندرويد)
3️⃣كاميرة DVR عالية الجودة
4️⃣كاشف الرادار
?التعريف بالأنظمة بالجهاز?
1️⃣نظام الملاحة GPS يعمل بالمس :
يحتوي الجهاز على تطبيق IGO الشهير للملاحة بواجهة عربية 100% بخرائط عمان والإمارات والسعودية وبالإمكان التحميل ماتشاء من خرائط بقية الدول, ومن ميزة هذا الجهاز أنه بالإمكان تثبيت عليه أكثر من برنامج ملاحة وكما تشاء , فقمت شخصيا بتثبيت ثلاث برامج ملاحية عليه وهي .. برنامج سايجيك العملاق وبرنامج Here وهي برامج ملاحية معربة 100% كذلك مع ميزة الصوت ونطق المدن والشوارع… فلك الحرية بين التنقل بين هذه التطبيقات كيفما تشاء أثناء القيادة.
??الخلاصة:
الجهاز يحتوي على 3 تطبيقات للملاحة بالعربي وهي:
?برنامج IGO
?برنامج Sygic
?برنامج Here
وجميعها برامج تم ضبطها لتعمل بدون انترنت مع رصد أماكن بمواقع الرادارات الثابته بنسبة 90%
2️⃣نظام تشغيل لوحي:
حيث بالإمكان بهذا الجهاز تصفح الانترنت وتشغيل الوايرلس والبلوتوث وتنزيل التطبيقات فهو متوافق 100% مع برامج سوق بلاي وهو يحتوي على ذاكرة 8G مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية ويعمل بنظام
‏Android 4.4.2 الأخير وبه معالج من نوع Cortex-A7 بسرعة 1.500GHz ويحتوي على رام 512DDR3 وبه ميزة FM transmitter والتي تتيح لك الاستماع للإذاعة بكل سهولة عبر هذا الجهاز.
3️⃣نظام كاميرة DVR :
هذا الجهاز مصمم ومدعوم بكاميرة DVR والتي تتيح للمستخدم تسجيل الطريق أو أي حدث أمامه أثناء القيادة وتوثيق كل طريق بمقطع فيديو عالي الجودة FULL HD1080 بنظام تسجيل …(ركز) FULL وليس فقط HD أي تسجيل بجودة وبدقة عالية جدا…حيث بهذه التقنية لن يفوتك بعد الآن أي مشهد عابر أمامك أثناء القيادة وتود الاحتفاظ به بالصوت والصورة.
?عدسة الكاميرة تلتقط الصور والفيديو بزاوية مقدارها 160° بمعنى آخر.. الصورة تأتي كاملة من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار بنسق واضح.
?ويوجد بهذه الكاميرة تقنية المستشعر G-sensor فعند أي اهتزاز أو صوت عالي تقوم الكاميرة بالالتقاط وحفظ الفيديو مباشرة وهذه التقنية مصممة لتوثيق الحوادث والصدمات (للأمانة:لم أجرب هذه التقنية)
? وللفائدة بالإمكان أن يعمل نظام كاميرة DVR مع نظام الملاحة بنفس الوقت فلا يحدث هناك تضارب.
4️⃣نظام كاشف الرادار:
هذا المنتج مدعوم ومزود بقطعة تسمى Radar Detector حيث تتفاعل مع التطبيق الخاص بها مع أي إشارة رادار ثابتة أو متحركة بتقنية ال GPS حيث يقوم بالتعرف على جميع التردادات مثل
‏ (X-K-Ka)
 ?ولكني هنا في هذا الإعلان لن أتحدث كثيرا عن هذه الميزة لكون الإعلان بشكل رسمي عن جهاز ملاحي وليس عن جهاز كاشف رادار وحتى لا يُفهم الإعلان بغير مراده.(المعذرة)
? أخي/أختي: ليصلك جديد المنتجات بشكل مستمر تواصل معي عبر الواتساب واحفظ رقمي في هاتفك?
☎للحجز☎ 99006845
‏ⓂماجدⓂ
‏?? سلطنة عمان??
?السعر : 94 ريال?
?بالحجز والطلب فقط?
صور المنتج
مقارنة حجم الجهاز بورقة عملة فئة ال20 ريال
هدية موقع دكان ماجد : محول تعبئةUSB (دبل) للسيارة

اترك تعليقك